الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز زيه زي الإسماعيلي.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة

الأحد 07/أبريل/2024 - 02:33 م
صن داونز
صن داونز

قال عوني نافع الناقد الرياضي، إن شخصية النادي الأهلي وتاريخه وبطولاته وألقابه، تعيد نفسها مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، معلقًا: «كولر وكأنه ساحر يمتلك العصى السحرية لإعادة بريق وذكريات وأداء ورونق النادي الأهلي».

 

صن داونز زيه زي الإسماعيلي.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة

 


وأضاف عوني نافع خلال لقائه مع الإعلاميتين فاتن عبدالمعبود وعبيدة أمير مقدمي برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن كولر استطاع أن يحقق العلامة الكاملة مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، سواء في البطولات المحلية أو البطولات العالمية، فضلا عن تحقيقه الفوز على نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، ليعيد بالأذهان ما كان يحققه مانويل جوزيه وقت توليه الإدارة الفنية للفريق.


وأرجع عوني نافع، أداء لاعبي النادي الأهلي في مباراتهم أمام سيمبا التنزاني الأخيرة، إلى أنه يخوض هذه المباراة بارتياحية كبيرة بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بالمكسب هدف دون مقابل، خاصة وأن مواجهات الفريقين تصب في صالح المارد الأحمر.

 


وعن الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، قال عوني: إن الأهلي يدخل البطولة وهو صاحب الرصيد الأكبر من الكؤوس الأفريقية، واستطاع أن يحقق البطولة الـ 11 من خارج الديار في دولة المغرب بعد معاناة كبيرة في المشوار الأفريقي.

 


وعلق الناقد الرياضي: الأهلي لا يشارك في بطولة إفريقية إلا وكان منافس قوي فيها، والجميع يعلم ذلك جيدًا ويعمل حساب كبير للنادي الأهلي باعتباره الأقوى أفريقيا، مختتمًا: «فريق صن داونز طور من نفسه كتير خلال الفترة الأخيرة، ويمتلك العديد من المواهب والأسماء الكبيرة، وزيهم زي الإسماعيلي بينافسوا بس مبياخدوش بطولات، ولكن يظل فريق مرشح وقوي ويؤدي كرة جمالية».