السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وليد فواز لـ "مصر تايمز": (جودر) يعبر عن القوى الناعمة المصرية ويليق بالشركة المتحدة

الأحد 07/أبريل/2024 - 03:42 م
الفنان وليد فواز
الفنان وليد فواز

قال الفنان وليد فواز أن كواليس مسلسل جودر كانت ممتعة جدا، وأن التجربة كانت فريدة ومميزة ،خاصة التعاون مع الفنان ياسر جلال الذي تربطه به علاقة صداقة ، كما له طاقة إيجابية في الكواليس مع جميع فريق العمل.

 

وصرح الفنان وليد فواز في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز” : أنه يوجه التحية لمخرج مسلسل جودر (إسلام خيري) ، وهذا يعد التعاون الثالث بينهم ، كما أضاف أن هناك كيميا  تفاهم بينهم في التعامل، وأنه يعتز بالتعاون معه  دائما .

 

وأوضح وليد فواز أنه يوجه التحية أيضا لمهندس الديكور أحمد فايز الذي قام بتصميم ديكور مسلسل “جودر” ، و مصممة الأزياء منى التونسي  التي أبدعت في تصميم أزياء ألف ليلة وليلة .

 

كما أعرب الفنان وليد فواز  عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “جودر” ، وقدم تحية تقدير وعرفان لكل  العاملين والفنانين بالعمل الذين قاموا بعملهم على أكمل وجه وكل من آمن بهذه الفكرة ، مشيرا إلى أن  هذا المشروع تحديدا من الصعب تنفيذه لكي يظهر بهذه الصورة فهو يعبر عن القوى الناعمة المصرية، فكل أبطال العمل مصريين في جميع الأقسام ، مؤكدا على أن هذا العمل يليق بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

يشارك الفنان وليد فواز في المارثون الرمضاني بمسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي وفاء عامر وهدى المفتي ووليد فواز ورياض الخولي وميرهان حسين وعدد أخر من الفنانين وهو من إخراج إسماعيل فاروق.

 

كما يشارك الفنان وليد فواز في مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال و ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.