الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يغلق 11 مقهى ومحل ومطعم لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 12:14 ص
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية لمحافظ كفر الشيخ

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جولة ليلية مُفاجئة، منذ قليل، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وشملت جولة المحافظ، ونائبه، شارع الاستاد، وشارع المصنع، وشارع المستشفى العام، ومنطقة غرب مدينة كفر الشيخ، والمنطقة الصناعية، وشارع الجامعة، وعدد من الشوارع الجانبية بالمدينة التجارية، ومنطقة الثلاجة.
 
وقرّر محافظ كفر الشيخ، غلق 11 مقهى ومحل ومطعم لمُدد مختلفة ما بين يومين وأسبوع، وفى حالة تكرار المُخالفة سيتم الغلق شهراً كاملاً، لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد، ومنها عدم ارتداء الكمامات، والجوانتيات.

كما أغلق المحافظ، عدد من المطاعم الشهيرة بشارع الاستاد بمدينة كفر الشيخ، لعدم ارتداء العاملين بها الكمامات والجونتيات، والتعدى على حرم الطريق العام، كما تم أيضاً غلق عدد من المقاهى لعدم ارتداء العاملين بها الكمامات والجونتيات، إضافة لزيادة استيعاب المقاهى عن 50%، مما أدى للزحام والتكدس بها، إضافة لتعدى محال على الشوارع الرئيسية.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، خلال جولته الليلية، على الالتزام بارتداء الكمامات، وحذّر أصحاب المقاهى والمحال من غلق محالهم ومقاهيهم لمُدد أخرى فى حالة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مُشيداً بالمواطنين المُلتزمين بارتداء الكمامات، مُؤكداً أن الدولة اتخذت قرار تطبيق الغرامات، حفاظاً على صحة المواطنين، ويجب على كل مواطن الحفاظ على صحته وأُسرته.