الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي في ستاد القاهرة لـ تركي آل الشيخ: حبناك لحبك للنادي الأهلي

الجمعة 05/أبريل/2024 - 10:07 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

حرصت جماهير الأهلي المتواجد في استاد القاهرة استعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني ، مساء اليوم الجمعة، في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على توجيه رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

جماهير الأهلي في ستاد القاهرة لـ تركي آل الشيخ: حبناك لحبك للنادي الأهلي

 

ورفع أحد مشجعي المارد الأحمر في مدرجات استاد القاهرة الدولي لافته عليها صورة تركي آل الشيخ وكتب عليها: حبناك لحبك للنادي الأهلي.


ويضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: حمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية خط الهجوم: رضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست.

 

وجاء تشكيل سيمبا كالاتي:
حراسة المرمى: أيوب لكرد.
خط الدفاع: محمد محمد- شوماري كابومبي- جونيور مالوني- إينونجا باكا.
خط الوسط: كلاتوس تشاما- فابريس نجوما- ساديو كانوتيه- نتيبازونيزا سعيدي- باباكار سار.
خط الهجوم: كيبو بروسبير.

 

وخطف الأهلى فوزًا ثمينًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، فى مباراة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا قبل موقعة الحسم اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى.

 

والتقى الأهلى وسيمبا التنزانى فى 9 مواجهات سابقة، فاز المارد الأحمر بـ4 لقاءات، بينما فاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 13  هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

ويلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

 

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء اليوم على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى الجماهير طالبهم فيها بضرورة حضورهم بكثافة خلال مباراة اليوم، وفقا للعدد المسموح به من الجهات المسئولة، وتشجيع الفريق طوال المباراة؛ لتحقيق الهدف، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.