الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: فقدان النقاط أصبح مكلفا للغاية

الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:52 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أكد إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن النقاط التي يتم فقدها أصبحت "مكلفة للغاية" وأن الوقت بدأ ينفد لتأمين مكان للعب في دوري أبطال أوروبا.

مدرب مانشستر يونايتد: فقدان النقاط أصبح مكلفا للغاية
 

وذكرت وكالة الانباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن شباك مانشستر يونايتد تلقت هدفين في الوقت بدل الضائع ليحسم تشيلسي فوزا دراميا 4 / 3 في ستامفورد بريدج يوم الخميس.

 

وتلقى مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هدفا في الدقيقة 99 ليتعادل مع برينتفورد يوم السبت.

 

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس حاليا بفارق تسع نقاط خلف توتنهام، صاحب المركز الخامس، مع تبقي ثماني مباريات فقط على نهاية المسابقة.

 

بينما يبتعد مانشستر يونايتد بفارق 11 نقطة عن أستون فيلا، صاحب المركز الرابع، الذي لعب مباراة أكثر من مانشستر يونايتد.

 

ويلتقي مانشستر يونياتد مع ليفربول بعد غد الاحد في أولد ترافورد، أوضح تن هاج أن هناك "صعوبة" لسد الفجوة بين الفريق وبين الفرق التي تسبقه في جدول الترتيب، وقال تن هاج :"هذا الأسبوع أهدرنا نقاطا في الوقت بدل الضائع".

 

وأضاف :"أهدرنا خمس نقاط وهذا مكلف للغاية، لأن الناقط تصبح مكلفة للغاية لأن المباريات توشك على النهاية. نعلم هذا ويجب أن نلحق بهم".

 

وأضاف :"نحن نتأخر بعدد كثير من النقاط، سيكون من الصعب، ولكننا سنواصل القتال وفريقنا لديه شخصية"، وأردف: "رأينا اليوم (أمام تشيلسي) انهم يتمتعون بالمرونة، وسنكون حاضرين في القتال أمام ليفربول".

 

وعند سؤاله عما إذا كان الفريق سيحتاج لتقديم أداء خاليا من الأخطاء لنهاية الموسم من أجل الوصول للمربع الذهبي، قال :" نعم، ولكن هذا ما قلته قبل مباراة تشيلسي. أعتقد ذلك".

 

وأضاف :"يجب أن أدير الفريق، لدينا مهارات، بعض اللاعبين العظماء، يمكننا أن نلعب في أعلى المستويات".