الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 05/أبريل/2024 - 02:41 م
الأهلي
الأهلي

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني ، مساء اليوم الجمعة ، في تمام العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ،في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية ، كوكا، قفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، أنتوني موديست.

وخطف الأهلى فوزًا ثمينًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، فى مباراة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا قبل موقعة الحسم اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى.

 

والتقى الأهلى وسيمبا التنزانى فى 9 مواجهات سابقة، فاز المارد الأحمر بـ4 لقاءات، بينما فاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 13  هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

 ويلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

وأكد مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء اليوم على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى الجماهير طالبهم فيها بضرورة حضورهم بكثافة خلال مباراة اليوم، وفقا للعدد المسموح به من الجهات المسئولة، وتشجيع الفريق طوال المباراة؛ لتحقيق الهدف، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.