الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز" الزمالك يرفض خوض مباراة القمة بالسعودية

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:38 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي موقف إدارة نادي الزمالك، من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تأكيدًا لـ"مصر تايمز" الزمالك يرفض خوض مباراة القمة بالسعودية

 

وقال أحمد سالم عبر حسابه الشخصي: "الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام".


الزمالك يحسم موقفه من اللعب أمام الأهلي بالسعودية (خاص)

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، من اللعب ضد الأهلي في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز، أن إدارة نادي الزمالك استقرت على خوض مباراة القمة في مصر، وعدم السفر إلى المملكة العربية السعودية.


وسبق وكشفت مصادر لـ"مصر تايمز" أن وزارة الشباب والرياضة، ترفض إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، وترى ضرورة إقامتها في مصر.


أفاد رئيس رابطة الأندية أحمد دياب بأن السعودية تقدمت بعرض لاستضافة "مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري بالمملكة العربية السعودية في نفس مواعيدهما المحددة مسبقاً".

 

وأوضح أحمد دياب بأن هناك "عائد مادي لطرفي المباراة بمئات ملايين الجنيهات ومبلغ آخر بالملايين لباقي أندية الدوري المصري. وكان أبرز ناديين مصريين قد التقيا في الثامن من مارس الماضي ضمن أوّل نهائي لكأس مصر ينظم خارج البلاد، وانتهى بتتويج الأهلي باللقب للمرة الـ39 في تاريخه.

 

وقال المحامي الدولي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": “لا يوجد قرار للفيفا بمنع إقامة مباريات دوري خارجيا على الرغم من صدور توصية من لجنة بالفيفا بإصدار لائحة لمنع إقامة المباريات خارجيا بعد رغبة لاليجا في إقامة مباريات الدوري في امريكا و لكن لم يتم بسبب احكام المحاكم الاسبانية بمنع إقامة مباريات الدوري خارج اسبانيا”.