الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 10.. مفاجآت برحلة بحث آسر ياسين وعائشة بن احمد عن ابنهم

الخميس 04/أبريل/2024 - 08:49 م
بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

مفاجات كثيرة شهدتها الحلقة العاشرة من مسلسل بدون سابق انذار حيث يقرر مروان قضاء اليوم مع عمر بينما تتابع ليلى مهامها الجديدة في العمل بعد الترقية، وتحاول نهى  معاقبة حسن و تختفي برفقة الأولاد. 
 

يقابل عمر احدى اصدقاؤه بالصدفة فيرتبك و يقلق مروان من رد فعله و انتكاسه نفسيا من جديد. تقابل نهى اخوها و هي تحاول ان تطمئن عليه بعد ان شكت في عودته للمخدرات من جديد و تؤكد له انها في ظهره و ستحاول مساعدته برغم المشاكل التي يوقعها فيها .
و شكوى اختها حنان المتواصلة منه و لكنه سرعان ما يخيب ظنها من جديد. 
 

تقابل امينة،  حسن و هي ماتزال تحاول مساعدته في ازمته المالية، يدعوها حسن لحضور حفلة معه بينما تستشيرها ليلي و هي مرتبكة في موضوع البوست و تفكر في حذفه. يعود عماد بأخبار لمروان ان ما حدث كان بسبب سوء تفاهم، بينما تلومه فريدة على اختفاؤه و تأخره في تسليم المشروع.


يحاول حسن الوصول لنهى التي اختفت برفقة الأولاد و قد بدأ يشعر بالقلق اكثر فأكثر عليه مما دفعه للإنفعال على إيهاب كي يصل اليها حتى تظهر فجأة.


يحاول مروان الوصول لطريقة أخرى للتواصل مع زينب ثم يفاجئ بأن ليلى قد نشرت بوست على السوشيال ميديا قد يفتح لهم باب جديد.

 


المسلسل من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل.
 

والمسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة  بسمة .