الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يقود النصر أمام أبها في الدوري السعودي

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:25 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على أبها اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

كريستيانو رونالدو يقود النصر أمام أبها في الدوري السعودي 

 

تقام مباراة النصر وأبها؛ في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتل النصر المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يقع أبها بالمركز الـ 17 برصيد 22 نقطة.

 

توج قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي للمحترفين عن شهر مارس 2024.

 

وتألق رونالدو بشكل لافت في الجولات الثلاث السابقة بالدوري السعودي حيث كان اللاعب الأكثر تسجيلا وصناعة للأهداف خلال الجولات الثلاث، وفاز رونالدو بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي للمرة الرابعة في الموسم الحالي.


 

ولم يسجل النجم البرتغالي أي أهداف خلال هزيمة النصر أمام ضيفه الرائد 1 /3 في الجولة الثالثة والعشرين لكنه سجل هدفا من ضربة جزاء خلال فوز فريقه على الأهلي بهدف دون رد في الجولة الرابعة والعشرين ثم سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال الفوز الكاسح للنصر على الطائي 5 /1 في الجولة الخامسة والعشرين.

 

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 26 هدفا بفارق أربعة أهداف عن الصربي الكسندر ميتروفيتش هداف الهلال، ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر.

 

وفاز خورخي جيسوس المدير الفني للهلال بجائزة أفضل مدرب للمرة الخامسة هذا الموسم بعد أن قاد فريقه لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في الشهر المنقضي.


 

وحصد مايلسون سانتوس حارس التعاون جائزة أفضل حارس ، إذ اهتزت شباكه مرة واحدة فقط خلال ثلاث مباريات.