الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة شخصين في حادث تصادم بالطريق الزراعى جنوب المنيا

الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:21 م
حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

أصيب شخصين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل على الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

إصابة شخصين في حادث تصادم بالطريق الزراعي جنوب المنيا


كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق الزراعي مصر أسوان، أمام قرية المحرص التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، ويبدو أن التصادم بسبب تزاحم وهرولة السيارات على الطريق للحاق بساعة الإفطار وصلاة المغرب.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة شخصان هما: كريم .ص.ع 45 سنة، عريان.ر.ع، 61 سنة، وتنوعت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

فى سياق متصل، تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على الطريق الزراعي مصر أسوان، أمام قرية المعصرة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.