الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خسارة درامية لسانتوس لاجونا في الدوري المكسيكي

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:01 ص
فريق سانتوس لاجونا
فريق سانتوس لاجونا

واصل فريق سانتوس لاجونا نتائجه المخيبة بالخسارة أمام مضيفه خواريز بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري المكسيكي لكرة القدم، فجر الإثنين.

خسارة درامية لسانتوس لاجونا في الدوري المكسيكي

 

لم يستغل سانتوس لاجونا تقدمه بهدف إيمانويل إتشيفيريا في الدقيقة 64.

بل قلب فريق خواريز الطاولة على ضيفه بهدفين في الأمتار الأخيرة من اللقاء، سجلهما فرانسيسكو كالفو وآنخيل زالديفار في الدقيقتيين 88 و95.

 

وتعثر سانتوس لاجونا بتعادل وخسارة في آخر جولتين ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

أما خواريز حقق فوزه الثاني على التوالي رافعا رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر، ليواصل مساعيه للهروب من شبح الهبوط.

 

وفي إطار نفس الجولة فاز ليون على مضيفه نيكاكسا بنتيجة 1/2، حيث سجل لويس سيرفانتس وفيدريكو فيناس هدفي الضيوف في الدقيتين 61 و89 بينما سجل برايان جارنيكا هدف نيكاكسا الوحيد في الدقيقة 64.

 

ورفع ليون رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع ليواصل صحوته بفوز ثالث على التوالي، بينما تجمد رصيد نيكاكسا عند 21 نقطة في المركز السابع.

 

وفي مواجهة ثالثة سقط أطلس في فخ الخسارة أمام ضيفه كويريتارو بنتيجة 3/2.

وسجل جون موريلو ولويس رييس هدفي أطلس في الدقيقتين 4 و33، بينما أحرز صامويل سوزا وبابلو باريرا وإيتسون أيون أهداف كويريتارو في الدقائق 30 و70 و93.

 

وكان أطلس أكمل اللقاء بنقص عددي بعد طرد لاعبه أندرسون سانتاماريا في الدقيقة 67.

وحقق كويريتارو فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد أطلس عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.