الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل كوبرا الحلقة السادسة.. محمد إمام ينتقم من حربى ويتفق مع عزيز الخيال

الإثنين 01/أبريل/2024 - 03:59 ص
كوبرا
كوبرا

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل كوبرا، انتقام محمد إمام من “ حربى” أحمد عبد الحميد بتصفية عينه ردا على ضرب الأخير لشقيقه حتى الموت، فى الوقت الذى يتفق فيه كوبرا مع عزيز الخيال على تسليمه الهارد الخاص به مقابل أن يخرجه من جريمة قتل فرد أمن البنك.

 

وشهدت الحلقة اتفاق شيخون “ مجدى كامل” مع دكتور بالمستشفى على قتل شقيق كوبرا مقابل مبلغ كبير من المال.

 

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل كوبرا ، معرفة “ كوبرا” محمد إمام سر البيت المسكون بالعفاريت وانه خدعة من علاء مرسى لجذب الأموال من المواطنين ، وسرقة الهارد الخاص بـ عزيز الخيال.

 

وتضمنت الحلقة خطف شيخون “ مجدى كامل” لشقيق كوبرا وصديقه “ كزبرة” اعتقادا منه أن كوبرا هو من خطف ابنته، ويقتل “ حربى” شقيق شيخون، عبد الرحمن شقيق كوبرا. 

 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كوبرا ، تهديد محمد إمام “كوبرا” لـ شيخون “ مجدى كامل” بعد معرفة ما يحتويه الهارد الخاص بعزيز الخيال ، فى الوقت الذى يتم اختطاف ابنة شيخون.

 

وشهدت  أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كوبرا ، معرفة الظابط حازم “ محمود عبد المغنى ” بمكان كوبرا وتواجده فى دمياط، وتشهد الحلقة ظهور منة فضالى فى دور حنان الفتاة التى تحاول إيجاد من يساعدها من الجن العاشق واستخراج العفريت من عليها.

 

يخطف شقيق شيخون ، كل من شقيق كوبرا وصديقه “سيكا” مطرب المهرجانات كزبرة فى محاولة منه للوصول لكوبرا ومعرفة مكانه.

 

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا ، هروب محمد عادل إمام “ كوبرا” من الشرطة ، وذهابه لـ دمياط بعد تورطه فى سرقة البنك ، فى الوقت الذى يبحث عنه الظابط “ محمود عبد المغنى”.

 

يستأجر كوبرا منزل فى دمياط ليكتشف إنه مسكون بالجن والعفاريت الذى يشعل النار فى المنزل ، ليفاجئ أهالى المنطقة بخروجه من المنزل المسكون سليم ويطلقون عليه لقب “ مولانا” اعتقادا منهم إنه شيخ وله بركات.

 

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا ، تورط كوبرا “ محمد عادل إمام” فى سرقة بنك بأوامر من شيخون “ مجدى كامل” الذى يورطه فى السرقة مقابل إعطاءه أموال ليخرج شقيقته من السجن.

 

وتضمنت الأحداث بحث الشرطة عن كوبرا بعد انتشار فيديو لسرقة البنك ، وإخبار أحد الأشخاص للشرطة بأن كوبرا هو من خطط لسرقة البنك.