الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

شقيق إمام عاشور لـ "مصر تايمز": نحن أسرة زملكاوية.. سعداء بنجاح إمام في الأهلي.. وأقل من 90 يومًا سيعود للملاعب

الأحد 31/مارس/2024 - 05:36 م
إمام عاشور وشقيقه
إمام عاشور وشقيقه

تحدث شقيق اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر "حازم عاشور"، عن إصابة شقيقة وموعد عودته للمشاركة في المبارايات مع الفريق مرة أخرى بعد الإصابة الذي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس عاصمة مصر.

شقيق إمام عاشور لـ "مصر تايمز": نحن أسرة زملكاوية.. سعداء بنجاح إمام في الأهلي.. وأقل من 90 يوم سيعود للملاعب

 

وقال شقيق إمام في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أنه "يجب أن لا نستعجل في رجوع إمام حتى لا تتفاقم الإصابة وتبقي أصعب من الإصابة الأساسية، كما أن الطبيب هو من يحدد موعد عودته للتدريب والمشاركة مع الفريق، ولكن إن شاء الله أقل من 90 يوم وسيكون متواجد إمام عاشور بشكل طبيعي".

 

وأضاف: نحن أسرة زملكاوية، بس لازم نفرح بأي نجاح يحققه إمام، وتحدثت معه قبل مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك، أن لا يلتفت لـ أي هتافات مسيئه من الجمهور وهذا ما حدث، والحمد لله ربنا كرمه وكان نجم اللقاء.

وتابع: من وجهة نظري أياً كان إسم اللاعب في مصر بيبقى "مش متشاف" وأتمنى أن يخرج إمام لـ اوروبا مرة أخرى خصوصاً إن سنه صغير فالملاعب، وأتمني أن أراه يحترف مره أخرى وأن يرفع إسم بلدنا مثل محمد صلاح.

 

وأشار إلى تجربة إمام مع المارد الأحمر ومشاركته في كأس العالم للأندية، وقال: "الأهلي نادي كبير، وتجربة إمام في المونديال ممتازه وربنا كرمه وسجل وكتب إسمه مع الفريق".

 

وأضاف: "نحن اسرة ليست ناكرة للجميل، نادي الزمالك له الفضل علي إمام عاشور ولولا بوابة الفارس الأبيض لما كان إمام علي ما هوا عليه".

وأكمل: "إمام من أفضل اللاعبين في مصر وهوا زملكاوي منذ الصغر، ولكن حالياً هوا أهلاوي وهذا طبيعي يجب أن ينتمي لـ مكان رزقه".

 

وتابع: حالياً إمام عاشور " أهلاوي" مثله مثل كهربا ، عندما كان لاعباً في الزمالك كان أهلاوي من صغره ولم يقصر مع الفارس الأبيض عندما يلعب ، فـ إمام نفس الشيء لم ولن يقصر مع النادي الأهلي لإنه عنده ضمير وبيوفي للمكان الموجود فيه .

 

وإختتم تصرياحته، لانه يتمنى التوفيق لإمام وأن يحقق المزيد من النجاحات والبطولات مع النادي الأهلي وأن يكون موفق دائماً وأتمني أن أراه في اوروبا مرة أخرى.