السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الزمالك: هدفنا الفوز على مودرن فيوتشر وبلوغ قبل نهاائي الكونفيدرالية

الأحد 31/مارس/2024 - 12:15 ص
جوميز
جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على أهمية مواجهة مواجهة مواطنه مودرن فيوتشر، غدا الأحد، في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

 مدرب الزمالك: هدفنا الفوز على مودرن فيوتشر وبلوغ قبل نهائي الكونفيدرالية

 

وقال جوميز في مؤتمر صحفي اليوم السبت:"نعلم أننا سنواجه منافسا قويا ومنظما للغاية، والمباراة مهمة للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونتطلع لتحقيق الفوز كي ندخل لقاء العودة بأريحية".

 

وأضاف:"مودرن فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات، وعلينا أن نكون في أفضل حالة لتحقيق الفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل للدور التالي".

 

وأوضح جوميز :" لاعبو فيوتشر متحمسون لأنهم يلعبون ربع النهائي ولديهم زميل يعاني من مشكلة صحية ويريدون تقديم أفضل أداء من أجله، ما يشغلنا هو طريقة لعبهم وكيفية إيقاف خطورتهم واستغلال نقاط الضعف بالمنافس".

 

وتابع:" أختار القائمة بناء على احتياجاتي للمباراة،و ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر غير مسجلين بالقائمة الأفريقية، وكان من الصعب اختيار العناصر المتبقية، وهذه علامة جيدة لأنها تعكس الحالة الجيدة التي كان عليها الجميع".

 

من جانبه، أكد عمر جابر، مدافع الزمالك، أن فريقه يهدف لتحقيق الفوز على مودرن فيوتشر، وأضاف أنه لا يوجد هدف آخر لدى فريقه سوى تقديم أداء جيد وتحقيقق الفوز من أجل عبور مواجهة الذهاب والتقدم خطوة في طريق التأهل للدور قبل النهائي".

 

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين غدا الأحد في ستاد السلام، على أن تقام مواجهة العودة في ستاد القاهرة يوم السابع من أبريل المقبل.