الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش أساسي في تشكيل فرانكفورت أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

السبت 30/مارس/2024 - 04:10 م
مرموش
مرموش

يواجه فريق إينتراخت فرانكفورت نظيره يونيون برلين، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت على ملعب كومرتسبانك أرينا ضمن منافسات الجولة 27 من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي.

 

عمر مرموش أساسي في تشكيل فرانكفورت أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

 

تقام مباراة إينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ساهم الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت في تسجيل 21 هدف مع النادي الألماني، خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجل 15 هدف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

 

يستعد ليفربول الإنجليزي لفترة ما بعد نجمه محمد صلاح ويستهدف التعاقد مع عمر مرموش الذي يخطف الأنظار في ألمانيا خلال الموسم الحالي.

 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت حاز على إعجاب مسؤولي ليفربول الذين بدأوا التخطيط لـ"الحياة" ما بعد صلاح ومدربه يورجن كلوب.

 

وقالت الصحيفة ،"أبدى مسؤولو ليفربول إعجابهم بما يقدمه عمر مرموش في الدوري الألماني بعدما سجل 15 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة مع آينتراخت فرانكوفرت.

 

ويرتبط مرموش بعقد مع آينتراخت يمتد حتى 2027 لكن بعدما قدمه الموسم الحالي فإن انتقاله إلى أحد كبار أوروبا خلال الصيف المقبل لا يبدو مستبعداً.

وأوضحت الصحيفة أن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على خدمات عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي المقبل.