الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الناقد عماد يسري لـ "مصر تايمز": آسر ياسين مفاجأة رمضان.. لديه مقومات فنية غير عادية

الجمعة 29/مارس/2024 - 11:47 م
آسر ياسين
آسر ياسين

 قال الناقد الفني عماد يسري، أن الأحداث  في مسلسل بدون سابق إنذار بها  تشويق وإثارة ومفاجآت تحملها في كل حلقة، كما أن أداء الفنان  آسر ياسين ملائم للشخصية تماما، بالإضافة إلى أنه يمتلك مقومات فنية غير عادية تجعله يختلف على حسب الشخصية، فعلى سبيل المثال آسر ياسين في مسلسل بـ 100 وش مختلف تماما عن شخصية مروان في مسلسل بدون سابق إنذار. 

 

 وأضاف الناقد الفني عماد يسري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": اتفجأت النهاردة بأداء آسر ياسين المختلف وتألقه في مشهد  بالحلقة الرابعة، عندما  تدهورت حالة ابنه المرضية، وعلامات التأثر التي ظهرت على وجهه بالرغم،   انه عارف انه مش ابنه لكن العامل الانساني كان له دور".

 

وتابع: "أتوقع  أن هناك مفاجآت منتظرة  في شخصية آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار ، حيث انه  استطاع أن  ينجح في تجسيد الشخصية بكل براعة".

 

مسلسل "بدون سابق إنذار" يجمع آسر ياسين وعائشة بن أحمد لأول مرة، ويشاركهما في البطولة أحمد خالد صالح، نهال عنبر، وأحمد علي ماهر. العمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

 

المسلسل يسلط الضوء على حياة المهندس مروان  (آسر ياسين) وزوجته المهندسة ليلى (عائشة بن أحمد)، اللذين يواجهان صدمة عندما يكتشفان إصابة ابنهما الحديث الولادة بالسرطان، مما يدخلهما في رحلة طويلة من المعاناة والتحديات لعلاجه، ويعرض المسلسل العقبات التي يمران بها خلال هذه الرحلة.