الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد أزمة الحسينية وزفتي.. تسريب جديد يفضح الجماعة الإرهابية وتورطها فى نشر البلبلة فى مصر.. " الإرهابية" تطالب أعضائها بنشر مزيد من الفوضى .. وتتاجر بضحايا كورونا لزعزعة استقرار البلاد

الإثنين 04/يناير/2021 - 03:58 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر موقع العربي الحديث تسريب جديد يفضح فيه الجماعة الإرهابية واستغلالها للأزمات وأزمة مستشفيات الحسينية وزفتى لاثارة الفوضي والبلبلة  وجاءت تفاصيل التسريب كالآتي:
 
أصدرت جماعة الإخوان الإرهابية بيانًا جاء نصه كالآتي: "بسم الله الرحمن الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، نرسل تحيات اعضاء المجلس لكل الاعضاء، ونخص بالذكر اطباء الجماعه المتواجدين في المؤسسات الطبية و إذ ندعو الله لهم بالحفاظ عليهم وندعوهم الى توخي الحذر في اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية".

"يتابع مجلس شوري الجماعة ما يحدث في الاونة الاخيرة و ما آلت إليه الأوضاع الصحية بمصر في تفشي فيروس کرونا و طبقا لما نشأنا عليه من تعاليم سامية على يد حسن البنا وعلى يد ملهمنا سيد قطب فقد انعقد المجلس بكامل أعضاءه من يوم الأحد 3 ديسمبر من عام 2020 الموافق هجريا 20 جمادي الاول 1447 وقد تم مناقشة التالي:

"الاحتقان الموجود بين ربوع المواطنون وضعف المنظومة الصحية في الوقت الحالي وقد تم التوافق على الأتي التنبيه على إتخاذ اللازم نحو متابعة الموقف ميدانيا بشكل كامل من خلال اعضاء الجماعه في قري و حضر مصرالتنبيه على مسؤلي الاتصالات المتواجدة داخل مصر وخارجها ببذل قصارى الجهد نحو الوصول الي العنايات المركزة بمستشفيات العزل و تصوير الحالات المتوفية و من ثم اذاعتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي مما سيكون له بالغ الأثر في خفض مستوي ثقة المواطن في المنظومة الصحية".

وتضمن البيان " بسم الله الرحمن الرحيم وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله لهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون".