السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل المعلم الحلقة 17.. منذر رياحنة يشترى منزل مصطفى شعبان ليطرده

الخميس 28/مارس/2024 - 03:05 ص
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 17 شراء “عنتر” منذر رياحنة لبيت المعلم “ مصطفى شعبان” من ابن عمه ليخطط لطرده من البيت، فى الوقت الذى تقرر فيه صديقه “ زمزم” سهر الصايغ إخبار أحد من عائلتها بمرضها بالسرطان ليساعدوها فى أخذ الدواء والعلاج.

واصل الفنان مصطفى شعبان تألقه خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "المعلم" والذي يذاع يوميًا بمشاركة كوكبة من النجوم.

هاشتاج مصطفى شعبان يتصدر تريند "إكس" في السعودية والأول عالميًا

 

وتصدر هاشتاج "مصطفي_شعبان" تريند موقع "إكس" في السعودية، كما احتل المرتبة الأولى عالمياً، خلال الساعات الأخيرة، مع اقتراب بدء النصف الثاني من شهر رمضان

 

وجاءت تعليقات المتابعين ما بين الإشادة بأداء" شعبان" السلسل والبسيط والقريب لشريحة كبيرة من الجمهور، فضلًا عن إتقانه دور المعلم ومنافسته لكبار التجار ضمن أحداث المسلسل.

 

واستطاع شعبان أن يخطف الأنظار منذ بداية عرض المشاهد الأولى للمسلسل، والذي ُيعرض على عدد من القنوات الفضائية بينها الحياة والرشيد العراقية و SBC السعودية.

 

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.