الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. إثبات العذرية ينقذ دينا فؤاد من قضية الأداب

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:47 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17 ، تبرئة حنان " دينا فؤاد" بعد ظهور نتيجة الطب الشرعي وإثبات عذرية، وكذلك شهادة صاحبة الشقة أن حنان أول مرة تأتي إليها، وتم الإفراج عن حنان، وكان عبد ربه رياض الخولي ينتظرها أمام قسم الشرطة.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 17 .. قام "عبد ربه " رياض الخولي، بتوصيل حنان لمنزلها في المغربلين، وبمجرد وصولهم نادى عبد ربه في كل الناس بحى المغربلين وقال لهم إن حنان شريفة وبريئة، وبرأتها النيابة ورفع رأس حنان عاليا في وسط الناس.

 

وتصاعدت أحداث مسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضي، ودينا فؤاد، في إطار تشويقي مثير في الحلقة 16 من المسلسل، خاصة بعد القبض على "حنان" التى تلعب شخصيتها ببراعة دينا فؤاد، وتخلى "عرب" أحمد العوضى، عنها، ما دفع قطاع عريض من الجمهور بتدشين هاشتاج "حنان مظلومة حق عرب".

 

وشهدت الحلقة 16 من المسلسل العديد من الأحداث الدرامية، حيث علمت "حنان" دينا فؤاد،  بمؤامرة صديقتها "منى" يمنى طولان ضدها، من إحدى السجينات معها، بعد ما ذهبت صديقتها "منى" إلى سراى النيابة وشهدت ضدها بالكذب لتنفيذ مكيدة "رباح" وليد فواز  ضد "حنان"، وقامت "حنان" بمشاجرة مع "توحة" صاحبة الشقة المشبوهة، وخنقها والضغط عليها لتنطق بالحقيقة أمام النيابة وتبرئها من التهمة، وذهبت "رضا" والتي تجسدها الفنانة وفاء مكي إلى حنان في السجن، لتشمت بها وما وصلت إليه من سوء أحوال، ونصحتها بأن تلجأ إلى رباح أبو الدهب لأنه من سينقذها من محنتها بعدما تخلى عنها خطيبها عرب السويركي.

 

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.