الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود علاء ينتظم في تدريبات الزمالك

الإثنين 04/يناير/2021 - 02:40 م
محمود علاء
محمود علاء

انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد "عبداللطيف أبورجيلة"، بعد تعافيهمن الإصابة بفيروس كورونا.

وشارك "علاء" في تدريبات الفريق بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا والتى جاءت سلبية، وكان محمود علاء تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد خضوعه لمسحة طبية قبل مواجهة جازيللي التشادي بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام، وافتتح الفريق مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يكون مران اليوم الإثنين "اختياري" حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه، ويأتي قرار الجهاز الفني بهدف تخفيف الحمل التدريبي عن اللاعبين ومنحهم المزيد من الراحة قبل لقاء طلائع الجيش المقرر السبت المقبل باستاد "الجيش" بالسويس