الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح وميسي خارج التشكيلة المثالية لـ"ليكيب" في 2020

الإثنين 04/يناير/2021 - 02:00 م
محمد صلاح وليونيل
محمد صلاح وليونيل ميسي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الأثنين، عن التشكيلة المثالية لعام 2020، والتي شهدت العديد من المفاجأت، بعدما جاءت خالية من محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم أن محمد صلاح ساهم في حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عاماً، إلا أن التشكيلة المثالية جاءت خالية من النجم المصري الذي تم اختياره ضمن أفضل 100 لاعب في العالم من جانب صحيفة "الجارديان" البريطانية للعام ذاته.

وضمت التشكيلة المثالية لعام 2020 من جانب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كلاً من، حراسة المرمى: الألماني مانويل نوير (بايرن ميونخ)، خط الدفاع: الكندي ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ)، الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ألكسندر أرنولد (ليفربول).

خط الوسط: الألماني جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، الإسباني تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ وانتقل إلى ليفربول) والبلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، خط الهجوم: البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)، البولنديد روبرت ليفاندوسكي (بايرن ميونخ) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس).