الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فى واقعة وفاة مدير البنك.. القبض على خادمة زوج الإعلامية أميرة شنب

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 01:37 م
أميرة شنب وزوجها
أميرة شنب وزوجها

ألقت الأجهزة الأمنية بأكتوبر القبض على خادمة زوج الإعلامية أميرة شنب، بسبب اتهامها بالإهمال وعدم السيطرة على الكلب أثناء فتح الباب لمدير البنك محمد محب ، مما أسفر عن عقره ووفاته متأثرا بإصابته.

 

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت بالحبس 3 سنوات مع الشغل لزوج المذيعة أميرة شنب، وسنتين لمديرة منزلها، لاتهامها في واقعة عقر كلب البيتبول المملوك للمتهم الأول لمدير بنك في الشيخ زايد ما تسبب في وفاته.

 

ووجهت النيابة لـ"م.ي" زوج المذيعة، و"س.ا" مديرة المنزل، اتهامات بالتسبب بالخطأ في وفاة المجني عليه محمد محب؛ لإهمالهما ورعونتهما وعدم احترازهمها.

 

وأسندت للمتهم الأول، أنه لم يتخذ الحيطة والحذر في حفظ الكلب لمنعه من الإفلات ومهاجمة الآخرين، وتجاهل إصدار تعليمات لأي من أفراد الأسرة، والمتهمة الثانية المنوط بها التواجد بمسكنه حال غيابه لتدبير شئونه.

 

ووجهت للمتهم، إغفاله عن توجيه إرشادات خاصة بشأن الكلب والتعامل معه وكيفية اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحفظ الناس من أذاه المتوقع، وعدم إخضاع الكلاب للتدريبات على الطاعة.

 

وأمر النائب العام، بحبس زوج المذيعة المسئول عن الكلب بمدينة الشيخ زايد، احتياطيا على ذمة التحقيق معه؛ لاتهامه بالتسبب بالخطأ في إصابة جاره المجني عليه -توفي لاحقا- بإهماله وعدم احترازه بترك الكلب دون قيد أو تكميم؛ مما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة تامة، ثم أخلي سبيله لاحقا بكفالة 20 ألف جنيه.