الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل" بعد تصربحاتها مع عمرو أديب

الإثنين 25/مارس/2024 - 01:46 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري.. تصدرت الفنانة ياسمين صبري محرك البحث الشهير “جوجل”، و ذلك بعد ظهورها كضيفة مساء أمس ببرنامج بودكاست بيج تايم، مع الاعلامي عمرو أديب عبر قناة “ MBC ” .

ياسمين صبري

ياسمين صبري.. قالت الفنانة ياسمين صبري إن حياتها لم تشهد العديد من قصص الحب، وهي تعتبر هذه القصص في الصغر نوعا من الإعجاب.

 

ياسمين صبري.. وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "أنا ناعمة لكن مش عبد الحليم في نفسي، أحب الرقة والنعومة والهدوء، لكن مش بتاعة حب أفلاطوني وعشت قصص حب كثيرة".

 

ياسمين صبري.. كشفت النجمة ياسمين صبري عن المواصفات التي تبحث عنها في زوجها، ونظرتها للأمومة والطريقة التي ترغب في تربية أطفالها بها.

 

ياسمين صبري..وقالت ياسمين صبري خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له".

 

ياسمين صبري.. وأضافت: "دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة".

 

ياسمين صبري.. أوضحت ياسمين صبري أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل قائلة: "أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية".

 

ياسمين صبري.. وتابعت: "أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم".

 

ياسمين صبري: يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية

 

ياسمين صبري..  وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: "طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية".