السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة.. القبض على صبا مبارك وإنقاذ محمد شاهين من الموت

الإثنين 25/مارس/2024 - 01:26 م
صبا مبارك
صبا مبارك

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة.. شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “لحظة غضب” أحداث مثيرة ومشوقة، حيث حاولت صبا مبارك الدفاع عن نفسها بعدما واجهها محمد شاهين بأنها قتلت شقيقه، وعندما رفع المسدس في وجهها قامت بضربه على رأسه كما فعلت مع زوجها محمد فراج.

 

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة.. وبلغت صبا مبارك عن نفسها بسبب ما فعلته وشعرت بالسعادة بعدما تم القبض عليها بتهمة إخفاء جثة زوجها، وضرب شقيقه على رأسه في محاولة منها للتخلص منه أيضا بعد كشف سرها، ليصدر حكم ضدها بالحبس 3 سنوات .

 

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة..  وعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة.. مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، نافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.