السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ البحيرة: غلق 3 صيدليات وإحاله 74 موظف للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري

الإثنين 04/يناير/2021 - 01:10 م
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام المحافظة برئاسة عمر لبيب، بالإشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلي والطب البيطري بحملة مكبرة بنطاق مركز رشيد.

يأتي ذلك ضمن توجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الإنضباط الإدارى بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

وأسفرت الحملة المكبرة بالمرور على الصيدليات، تم غلق 3 صيدليات لعدم وجود صيدلي بهم، كما تم ضبط أدوية تأمين صحي وأدوية بشرية معدة للبيع بمكتب لبيع المستلزمات الطبية وضبط كمية كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر والمغشوشة بمركز علاج طبيعي.

وبالمرور على محلات بيع الأغذية والأسواق والمخابز، تم ضبط "12 برميل زيتون- 4 علب جبنه- 15 ك سجق- 50 شيكارة دقيق مجهول المصدر"، كما تم غلق محل ومخبز بدون ترخيص.

كما تم إحالة 74 من العاملين بمستشفى رشيد العام والوحدة المحلية ووحدة طب الأسرة بقرية الجدية للإنصراف دون إذن.

هذا ويشدد اللواء المحافظ على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق وتحقيق الانضباط الإداري مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.