الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نعمة الأفوكاتو حلقة 14.. مي عمر تقلب أروى جودة على أحمد زاهر وتستعين بفيلم دانتيلا

الإثنين 25/مارس/2024 - 12:14 ص
مي عمر
مي عمر

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل نعمة الافوكاتو ،  إخبار نعمة “ مى عمر ” والدها سعيد أبو علب “كمال أبو رية” وياسين “عماد زيادة” وهما يجلسان معا بما فعلته مع صلاح وحرق أمواله، فيقرر ياسين طلب يد نعمة من والدها بعد انتهاء أزمتها

 

وأخبرت نعمة ، سارة "اروى جوده" ، مستعينه بأحداث فيلم “دانتيلا ” للنجمات يسرا وإلهام شاهين ، بأن المحامي خالد الأشقر أبلغ زوجها صلاح بأن ياسين الألفي ليس موكلاً عنده، وأخبرتها أيضاً بحرق كل الأموال التي حصل عليها، فتطلب سارة الطلاق من صلاح، ليخبرها بأن أموالها داخل الدولاب فتتفاجئ بكمية الفلوس التي لا حصر لها.

 

أعلنت المنتجة مها سليم أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر يتكون من 16 حلقة.

 

ونشرت "سليم" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "لكل اللي بيسأل عن نعمة، نعمة حكايتها في 16 حلقة".

 

نعمة الأفوكاتو الحلقة 13.. مى عمر تخطف أحمد زاهر وتحرق فلوسه

 

نعمة الافوكاتو الحلقة 13.. شهدت أحداث الحلقة حصول “ صلاح” أحمد زاهر على أموال قضيته الـ 14 مليون جنيه لتخطفه “ نعمة” هو والأموال وتقرر حرق الفلوس أمام عينه.

 

نعمة الافوكاتو الحلقة 13.. وشهدت الحلقة ذهاب أم محمد “ سلوى عثمان” لـ نعمة لمعرفة من قتل ابنها ، ويواصل ياسين لعبه على “ سارة” أروى جودة وإيهامها بحبه لها لتترك أحمد زاهر".

 

نعمة الافوكاتو الحلقة 12.. شهدت أحداث الحلقة شك والدة محمد" سلوى عثمان" أن ابنها لم ينتحر وأنه تعرض للقتل لتخبر مى عمر بهذا الأمر فترد عليها “ نعمة” بضرورة أن يبقى الأمر سراً لحسن كشف الحقيقة. 

 

نعمة الافوكاتو الحلقة 12.. يبدأ ياسين فى مساعدة “ نعمة” وإيهام “ سارة” أروى جودة، بإنه يحبها، يواجه “ صلاح ” أحمد زاهر ، أروى جودة بالتسجيل الذى وصل له بأنها تزوجته طماعا فى أمواله ويهددها.

 

شهدت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل نعمة الافوكاتو ،  طلب "نعمة" مي عمر، من "ياسين" عماد زيادة، مساعدتها في الانتقام من زوجها "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة.

نعمة الأفوكاتو حلقة 11.. مي عمر توقع بين أحمد زاهر وأروى جودة 


وقرر "ياسين" أن يذهب إلي الملهى الليلي التي تسهر فيه "سارة"، ليبدأ في خطة إيقاعها في غرامه، وأبهرها بسيارته، وهو ما يلفت انتباها وتعجب به وتبدأ في محادثته .


استعانت نعمة بمهندس صوت، ليجمع رسائل صوتية لـ"سارة" عبارة عن شتائم، وأرسلتها لـ"صلاح" كأنها تتحدث عنه وتوبخه.