الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة الرابعة عشرة.. العفريتة شيماء سيف زوجة الكبير هبل

الأحد 24/مارس/2024 - 09:17 م
 الكبير أوى
الكبير أوى

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة الرابعة عشرة.. بدأت أحداث الحلقة  بدخول العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التى إقامها جونى من أجل أن يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب، وقالت العفريتة مين العراف الذى أحضرنى، كلكم شكلكم غريب أما جونى أبلغ الكبير أن المقلب تحول لجد بعد تعويذة نفادى الحقيقية. 

 

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة الرابعة عشرة.. وتغزلت العفريتة فى الكبير وجماله لتقول له زوجته مربوحة: "أنت مش سايب ولا بنى آدمين وعفاريت"، وتطلب منهم العفريتة المساعدة لعودتها للمنزل.

 

وأوضحت العفريتة لوجى للكبير أنها زوجة شقيق الكبير أوى وهو الكبير هبل، ورغم رفض أهلها الزواج تزوجت الكبير هبل عرفيًا ولما كشفت خيانته قرأ عليها تعويذة أخفاها 95 عامًا وطلبت من الكبير أن يبحث لها عن العقد العرفي حتى تستطيع العودة لأهلها مرة أخرى ودخل الكبير إلى غرفة الكبير هبل فى الدوار هو وهجرس ونفادى والعترة ليبحثوا عن عقد الزواج العرفى ولكن وجدوا أنه متزوج أيضًا من بنت خالة العفريتة، ليقلق الكبير من رد فعل العفريتة لوجى.

 

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.