السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله لـ "مصر تايمز": "صلة رحم" عمل درامي جيد جدا رغم نهايته المؤلمة

الأحد 24/مارس/2024 - 01:49 م
صلة رحم
صلة رحم

ودع الجمهور مسلسل صلة رحم  في الحلقة الأخيرة ، بطولة الفنان آياد نصار ، أسماء أبو اليزيد، ويسرا اللوزي .

 

وقد تفاعل المتابعين  مع أحداث الحلقة على منصات السوشيال ميديا ، حيث أن قصة المسلسل كانت تعالج قضية شائكة ومثيرة للجدل .

 

وعلقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله على الحلقة الأخيرة لمسلسل صلة رحم، قائلة" كانت أحداث المسلسل من البداية مثيرة ، وانتهت أيضا بشكل مؤلم لكن دراميا جيد جدا.

 

كما  أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بأداء الفنان آياد نصار ، وكذلك الفنانة أسماء أبو اليزيد ويسرا اللوزي.

 

و صرحت ماجدة خير الله في تصر يحات خاصة بمصر تايمز، أن مسلسل صلة رحم عمل متقن بشكل جيد  في كافة جوانبه من حيث  الإخراج و السيناريو وتوزيع الأدوار ومنطق العمل نفسه .

 

أحداث الحلقة الأخيرة 

 

وخلال أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 15 والأخيرة، فوجئت "حنان" أسماء أبو اليزيد، بزوجها السابق "فرج" محمد السويسي، الذي خرج من السجن، وطلب منها أنه تسامحه وتعود له من جديد، ووعدها أنه تغير للأحسن، لكن "حسام" إياد نصار، ظهر فجأة وضربه على رأسه فقتله، أما "فرج" فقد تمكن من طعن حسام بسكين قبل لحظات من وفاته، بينما هرب حسام بصحبة حنان و كان ذلك من أجل الدفاع عنها.

 

كما صدر قرارًا بالقبض على حسام، بتهمة قتلة فرج، إلا أن النيابة لم تعثر عليه في منزله، حتى تم اصطحاب ليلى إلى القسم، والتي فوجئت ببطاقة مزورة تحمل اسمها، ومع استدعاء الشهود قالوا إنها ليست نفس السيدة التي كانت مع حسام وقت الجريمة، فطالب شقيقها زياد "عابد عناني" بتحرير محضر ضد حسام يتهمه بتزوير بطاقة ليلى.

وذهبت ليلى مع زياد للمستشفى، وقال لها حسام إنه ليس نادماً على كل ما فعل ليثبت لها حبه، وحاول حسام الصمود برغم الطعنة، وولدت حنان ليستقبل حسام المولود "آدم" ويقول له "أنا ضحيت بكل حاجة في الدنيا عشان تكون موجود فيها" ثم سقط حسام متوفياً على إثر الطعنة.

 

تدور أحداث مسلسل صلة رحم، في إطار تشويقي، حول عائلة تتعرض لحادث وتقرر استئجار رحم سيدة أخرى لتحقق حلمها، حيث يتناول العمل موضوع تأجير الرحم من كل جوانبه.

 

صلة رحم من بطولة  إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي