الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظة قنا: حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وإزالة المخالفات

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:41 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط بمحافظة قنا برئاسة محمد موسى، رئيس المركز حملة للتأكد والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية  والانضباط ورفع الإشغالات بنطاق مركز ومدينة قفط .

واستهدفت الحملة مواقف السيارات والتأكد من الالتزام بارتداء الكمامة والتنبيه على السائقين والركاب باتخاذ الإجراءات الاحترازية والالتزام بها حفاظا على حياتهم .

كما استهدفت الحملة بعض الشوارع بالمدينة والقرى لرفع وإزالة المخالفات من إشغالات وتم  المرور على المطاعم بالتنبيه برفع حالة النظافة والتعقيم .

وتابع" رئيس المركز" أثناء الحملة المرورية التأكيد على التزام المقاهي والكافيتريات وعدم تواجد الشيشة والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء ، ورصد المخالفات واتخاذ اللازم حيالها حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر.

وتم خلال الحملة التأكد من الالتزام بالتباعد الاجتماعي ، واستقبال 25% فقط من الطاقة الاستيعابية للمقاهي والكافيهات ، والتأكد من ارتداء الكمامة، والتأكيد على الالتزام بالمواعيد المحددة للإغلاق .

ومن جانب آخر تم المرور على بعض الشوادر للتأكد من التراخيص من عدمه وتم إصدار قرار غلق لأحد الشوادر لوجود قرار إزالة صادر من لجنة المنشأة الآيلة للسقوط  .
ومحضر غلق لمخبز حلواني . تشغيل بدون ترخيص.