الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يثير الجدل حول جيرالدو بتغريدة على تويتر

الإثنين 04/يناير/2021 - 11:50 ص
شوبير
شوبير

أثار الإعلامي أحمد شوبير الجدل حول موقف الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب النادي الأهلي، حيث نشر "شوبير" تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "من المؤكد ان موضوع جيرالدو سيكون له فصول اخرى مع خالص احترامي لقايمة الانتظار".

وتسائل الكثير حول معنى هذه التغريدة، حيث تنتظر الجماهير الحمراء موقف مسؤلى الأهلي من رحيل أو بقاء اللاعب الأنجولي، حيث لم يقدم الأداء المرجو منه حتى الآن مع الفريق الأحمر.



وكان اتحاد الكرة قد قرر تطبيق قائمة الانتظار، التى تمنح الأندية الحق في قيد ثلاثة لاعبين دون مشاركتهم في المباريات حتى لا يصبح اللاعب حرًا في الانتقال لنادي أخر في صفقة انتقال حر، ولكن يظل مرتبطًا بعقده مع فريقه طالما يتقاضى رابته الشهري بانتظام.


على صعيد متصل، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً لمواجهة سونيديب بطل النيجر المقرر لها غداً الثلاثاء، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم، الأثنين، بملعب "مختار التتش"، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً في أحد الفنادق القريبة من ملعب "الأهلي" بـ"السلام" الذي يستضيف المباراة.

وكان الأهلي فاز على سونيديب بطل النيجر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت 23 ديسمبر الماضي على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وجاء الهدف عن طريق أليو ديانج

ويكفي الأهلي التعادل السلبي في مباراة الإياب من أجل ضمان العبور إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.