الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هجوم على ماجد المصري بعد عرضه الزواج على طفلة

السبت 23/مارس/2024 - 04:19 م
ماجد المصري والطفلة
ماجد المصري والطفلة ماريا جمعة

وجه  الجمهور  بعض الانتقادات للفنان ماجد المصري ، بسبب فيديو متداول له على السوشيال ميديا ، حيث ظهر مع الطفلة الكويتية ماريا جمعة التي تشاركه أحداث مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي يقوم ببطولته .

وقد ظهر الفنان ماجد المصري في الفيديو ليشيد بأداء ماريا جمعة التي تشاركه العمل الدرامي ، الذي تدور أحداثه في دولة الكويت ، وقال على سبيل المزاح ، إنه كان سيتزوجها لو أنها كانت بعمر أكبر".

وسرعان ما تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات كثيرة لعرض المصري على جمعة رغم كونه ليس جاداً، إذ اعتبروه لا يتفق وعمرها الصغير الذي يبلغ 12 عاماً فقط.

ومن بين التعليقات التي أغضب المصري أصحابها، قول أحدهم "سلامات كيف يقول كذا وعادي؟"، بينما قال آخر "كيف شايب كبر ابوها يكلمها بذا الطريقه ترا طفله"، في حين كتب ثالث "جاب العيد بالأخيرررررر"، أما الرابع فعلق "عيب مايصلح تقول هالحكي".

 

يذكر أن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” قد أثار جدلا كبير ا في دولة الكويت  بعد عرضه في المارثون الرمضاني ، حيث أنه يناقش موضوعات جريئة مثل زنا المحارم وتعدد الزوجات والزواج العرفي، حتى أنه وصل الأمر للمطالبة بإيقافه.

 

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين ودول الخليج، منهم: آيتن عامر وماجد المصري وهدى حسين وسحر حسين وفاطمة الصفي وأحمد إيراج...، وهو مسلسل اجتماعي شبه كوميدي يتطرق إلى قضايا واقعية ملحّة لم تناقَش من قبل.