الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى زكي: قررت أفتح spa لكن المخرج محمد ياسين أنقذني

السبت 23/مارس/2024 - 03:15 م
منى زكي
منى زكي

حلت النجمة منى زكي ضيفة في برنامج بيج تايم بودكاست الذي يقمه الإعلامي عمرو أديب ، وكشفت خلال لقاءها أنها فكرت قبل سنوات في إقامة مشروع خاص بها ، وذلك بعد جلوسها فترة طويلة في المنزل دون عرض أي عمل جيد عليها .

 

 وقالت منى زكي : كنت قاعدة في البيت 3 سنين تقريبا، والأعمال المعروضة مش عجباني، وقررت أفتح spa- سبا (مركز صحي)، أنا بحب الحاجات دي، لكن المخرج محمد ياسين أنقذني".

 

وأضافت: "أفراح القبة كان عمل صعب جدا، ومفيش حد يقدر يعمله غير العبقري محمد ياسين، من غير ما يكون عندنا نص مكتوب، ومعتمد على رواية من أصغر روايات الأديب العالمي نجيب محفوظ خالية من التفاصيل".

 

كما تابعت الفنانة منى زكي  حديثها عن إنجابها طفلين بعد سن الإربعين قائلة "الإنجاب بعد الـ٤٠ أمر صعب للغاية ولكن يكون لدينا حنية كبيرة، وابني سليم دكتور في نفسه والثاني بلطجي وبيخوف البيت كله".

 

يذكر أن الفنانة منى زكي ، قدمت مؤخرا فيلم رحلة 404 ، الذي تصدر شباك تذاكر دور السينما العربية سواء في مصر أو المملة العربية السعودية، وصلت إيرادته  حوالي 20 مليون جنيه ،حيث أصبح أكثر فيلم يحقق ربحاً في شباك التذاكر المصري خلال الثلاثين عاماً الماضية من بطولة نسائية مطلقة.

 

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية  ، كما يستهدف البرنامج مشاركة تجارب النجوم والمشاهير ومناقشة أفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. 

 

 بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وأهم تجاربهم التي شكلت مسيرتهم الشخصية والمهنية وأبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها. ويعرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1 صباحا كما يعاد البرنامج على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة السابعة مساءا ، كما أنه يعرض  على منصة شاهد ، وهو  تقديم الإعلامي عمرو أديب  والمطربة السورية أصالة وتحت رعاية المستشار  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.