السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب ساوثهامبتون ينتظر انتفاضة إنجز أمام ليفربول

الإثنين 04/يناير/2021 - 11:30 ص
إنجز مهاجم ساوثهامبتون
إنجز مهاجم ساوثهامبتون

قال رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، إن المهاجم داني إنجز سيستعيد قمة لياقته، بعد التعافي من إصابة بالركبة، إذ يستعد اللاعب البالغ عمره 28 عاما لمواجهة فريقه السابق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الإثنين.

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضيفاً على ساوثهامبتون في العاشرة مساء اليوم بملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وأحرز إنجز، 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، لكنه لم يهز الشباك في آخر 4 مباريات، وقال هازنهوتل في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "من الطبيعي أنه لم يصل لقمة لياقته بالتأكيد بعد الإصابة، لكن من المهم أن يبقى جاهزا وكان لديه الوقت الكافي للتعافي قبل مباراة ليفربول".

وأضاف "أنا سعيد بعودته ويجب أن نتمتع بفاعلية أكبر في الهجوم لتسجيل المزيد من الأهداف في المستقبل، وأنا واثق من أن هذا سيحدث"، متابعاً، "أعتقد أن تشي آدامز مرهق حاليا ولعب كل المباريات تقريبا، لذا يشعر الآن بأنه خاض موسما طويلا".

ولم يسجل ساوثهامبتون أي هدف في آخر 3 مباريات بالدوري، حيث تعادل مرتين وخسر 0-1 من مانشستر سيتي، ويحتل المركز التاسع، وواصل هازنهوتل "التحدي قوي وأهم شيء بالنسبة لي أننا استقبلنا 19 هدفا أي أقل بهدف من ليفربول. هذه أهم خطوة ضرورية والقاعدة لخوض موسم جيد".