السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حالة المرور اليوم السبت.. سيولة تامة في محاور وشوارع القاهرة والجيزة

السبت 23/مارس/2024 - 09:20 ص
سيولة مرورية
سيولة مرورية

سادت حالة من الانتظام في حركة السير صباح اليوم السبت، بشوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة والصحراوية والزراعية، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة المرور، ومواجهة أى عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

 

 

حركة المرور اليوم السبت

 

وشهد شارع الهرم الرئيسى سيولة تامة  في حركة السيارات تزامنا مع مناطق أعمال إنشاء محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

 

كما ظهرت مرونة بمنطقة مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية و كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما شهد شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمنطقة بولاق وامبابة سيولة مرورية.

 

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو بالقاهرة، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

 

وايضا انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.


وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية