الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. مواعيد العرض على شاشة MBC

الجمعة 22/مارس/2024 - 02:48 م
نعمة الافوكاتو حلقة
نعمة الافوكاتو حلقة 12

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو حلقة 12، وذلك بعد تصدر الحلقة الـ11 قائمة الأكثر بحثا على موقع "فيس بوك" وموقع “إكس".

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. شهدت أحداث الحلقة شك والدة محمد" سلوى عثمان" أن ابنها لم ينتحر وأنه تعرض للقتل لتخبر مى عمر بهذا الأمر فترد عليها “ نعمة” بضرورة أن يبقى الأمر سراً لحسن كشف الحقيقة.


 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. نعمة الافوكاتو حلقة 12.. يبدأ ياسين فى مساعدة “ نعمة” وإيهام “ سارة” أروى جودة، بإنه يحبها، يواجه “ صلاح ” أحمد زاهر ، أروى جودة بالتسجيل الذى وصل له بأنها تزوجته طماعا فى أمواله ويهددها.

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. يذاع مسلسل نعمة الافوكاتو، على قناة mbc مصر في تمام الساعة 10، والإعادة في تمام الساعة 4 عصرًا على قناة MBC masr 2.

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. شهدت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل نعمة الافوكاتو ،  طلب "نعمة" مي عمر، من "ياسين" عماد زيادة، مساعدتها في الانتقام من زوجها "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة.

نعمة الأفوكاتو حلقة 11.. مي عمر توقع بين أحمد زاهر وأروى جودة

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. وقرر "ياسين" أن يذهب إلي الملهى الليلي التي تسهر فيه "سارة"، ليبدأ في خطة إيقاعها في غرامه، وأبهرها بسيارته، وهو ما يلفت انتباها وتعجب به وتبدأ في محادثته .

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. استعانت نعمة بمهندس صوت، ليجمع رسائل صوتية لـ"سارة" عبارة عن شتائم، وأرسلتها لـ"صلاح" كأنها تتحدث عنه وتوبخه.

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. تلعب الفنانة مي عمر، دور المحامية نعمة في المسلسل، وهي محامية تتمتع بمستوى ذكاء مرتفع، وعلى الرغم من مهارتها في العمل إلا أنها تمتلك مكتب صغير عبارة عن ركن صغير في مقهى بحي شعبي، وتنفق نعمة على البيت من وراء أتعاب القضايا التي تترافع عنها.

 

نعمة الافوكاتو حلقة 12.. يشار إلى أن آخر أعمال مى عمر مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.