الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد سعد يواجه انتقادات بعد سخريته من شقيقه العالم.. ما القصة؟

الجمعة 22/مارس/2024 - 01:07 م
احمد سعد
احمد سعد

احمد سعد.. تصدر اسم الفنان احمد سعد تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ادلى بعدد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والمهنية، لا سيما تصريحاته عن شقيقة الدكتور سامح، وهو عالم كبير ومختص.
 

احمد سعد : أخويا لو كان فنان كان كسب أكتر

 

احمد سعد.. وقال احمد سعد عن شقيقه العالم، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time: “سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر، سامح خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراة، كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته، عملوله معمل من أهم 10 معامل في العالم، والدكتور أحمد زويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128”.

 

احمد سعد.. وكشف الفنان احمد سعد عن عدد أشقائه، حيث قال: “إحنا 9 أولاد، وأنا رقم 7، وأنا كنت بخدم الـ8 إخواتي، وفي يوم قررت أعمل ثورة عليهم، لكن كنت بحضر لها جوة مخي، أخويا شالني ورماني برة وقفل الباب، ورحت جبت لهم الأكل ورجعت تاني.. كانت مأساة، بس عددنا الكبير ساعد على أن يطلع مننا مواهب بسبب المنافسة فيما بينا”.

 

جمال شعبان يهاجم احمد سعد

 

احمد سعد..وجه الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، رسالة إلى الفنان احمد سعد، لا سيما بعد سخريته من شقيقه العالم سامح، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time.

 

احمد سعد..كتب جمال شعبان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك:"الفنان احمد سعد يسخر من أخيه العالم الذي نجح في العلوم  بامتياز  مع مرتبة الشرف وحصل علي دكتوراه من اليابان لأنه يركب سيارة متواضعة  128"

 

احمد سعد..وعبر عن رأيه في احمد سعد، قائلا:"وهو يعتبره قد ضل طريقه و قد ضيع نفسه لأنه سلك طريق العلوم  وباظ كما قال محاوره…صدقت يا نجم يصبح ذلك عاديا في زمن الرويبضة عندما تنقلب الآية  ويمكث في الأرض الزبد وأما ما ينفع الناس فيذهب جفاء ويتفوق فيه  صبي العالمة علي العالم  ويكون أولو الفضل في أوطانهم غرباء."

 

احمد سعد.. تابع:"آفة حارتنا يا نجم   ازدراء أرباب الفكر والقلم…في الحقيقة أنا منبهر  بهذا البرنامج  الهادف الذي يرسخ  للقيم والثوابت ويستضيف الرموز  التي تعلي من شأن العلم والعلماء والقيم والقامات التي ستنهض بالمجتمع….شر البلية ما يضحك."

 

احمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار دعمًا لاقتصاد مصر
 

احمد سعد..قرر الفنان احمد سعد التبرع بمبلغ مالي قدره 50 ألف دولار من أجره من حفلاته الغنائية خارج مصر،  لدعم اقتصاد مصر بسبب الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.

 

احمد سعد..ونشر سعد مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال فيه: "طبعا إحساسي إن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح دلوقتي شيء يؤرقني ويتعبني جدا، ودايما بفكر في إيدي إيه أعمله حسيت إني لازم أعمل حاجة".

 

احمد سعد..وأضاف احمد سعد: "قررت من أجري برا مصر اللي بقبضه بالدولار، إني أتبرع بـ 50 ألف دولار لاقتصاد بلدي، ودا طبعا شيء لا يذكر عن حجم الاقتصاد عندنا".

 

احمد سعد.. وتابع احمد سعد: "المبادرة طالعة مني وماحدش وجهني لحاجة، ولا حد قالي أعمل أي حاجة، حتى مش عارف أوديهم لمين أو أعمل إيه، ولكن هو شيء علشان بس أحس بإحساس كويس تجاه بلدي، أي حد هيعمل زيي هيحس بإحساس حلو، وبلده كمان هتحس بيه حتى لو هو حاجة صغيرة"، وأكد أحمد سعد: "أقل حاجة أقدر أعملها لحبيبتي مصر".