الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نيوزيلندا فى افتتاح كأس عاصمة مصر

الخميس 21/مارس/2024 - 03:03 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يختتم المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة نظيره منتخب نيوزيلندا المقرر لها غدا على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في افتتاح كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة فيفا الدولية.

 

المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نيوزيلندا فى افتتاح كأس عاصمة مصر

 

ويخوض منتخب مصر المران في مساء اليوم ، على ستاد مصر ، بمشاركة كل لاعبي القائمة.

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

وتحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن تواجد الفراعنة في بطولة كأس عاصمة مصر خلق تجانس بين اللاعبين لاستقرار الفريق فنياً.

 

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "نعيش ظروف جديدة على اللاعبين، وبطولة كأس عاصمة مصر قوية ومهمة أنا كنت مصمم عليها من أجل خلق التجانس.

وتابع: "هذا هو التجمع الوحيد استعدادا لمباراتي غينيا وبوركينا فاسو، كنت حريصا على المشاركة مع بطولة مع منتخبات من مدراس مختلفة".

واكمل: أي جهاز آخر كان سيفضل عدم المشاركة مع منتخبات قوية مثل تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وكان لابد من الاستفادة من البطولة

وأختتم قائلا حسام حسن تصريحاته: منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية وله شكل منظم للغاية، ونحاول الاستفادة منهم على المستوى الخططي.