السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير توفيق: لا يحق للأهلي إعادة عمار في الموسم الجاري

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:15 ص
امير توفيق
امير توفيق

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، إن الأهلى لا يحق له استعادة عمار حمدى من إعارة الاتحاد السكندري الموسم الجاري، ولكن من يحق له من بعد الموسم الأول وفقا للعقد المبرم بين كلا الطرفين، مشيرا إلى أن نادى أنقرة جونشو اقترب من استعارة أليو بادجى.

وأضاف، أمير توفيق، في تصريحات تلفزيونية، أن المهاجم والتر بواليا المنضم حديثا للنادى الأهلي رقم 1 فى اختيارات المدير الفنى للأهلي الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مشيرا إلى أنه متفائل جدا بتواجد هذا اللاعب ضمن صفوف الفريق فى خط الهجوم .

وفي نفس السياق، كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أخر التطورات لضم عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إلى صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر مسئول داخل النادي الأهلي لموقع "مصر تايمز"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أجرى اتصالا هاتفيا برئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصليحي لينهي إجراءات انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر وقطع إعارته.

وتابع، أن محمد مصليحي أبلغ الخطيب أن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد السكندري رفض انتقال اللاعب وأنه يحتاج إليه في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر ، أن الخطيب عرض على نظيره رئيس نادي الاتحاد مروان محسن وأحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة، ولكن المدير الفني رفض لأنهم يملكون كثيرا من المهاجمين ويرغبون في ضم صانع ألعاب، كما اقترح النادي السكندري أن يضم ناصر ماهر في ظل احتياجهم للاعب في هذا المركز.

وأشار إلى أن الخطيب يحاول إنهاء المفاوضات وحل وجهات النظر المختلفة، بعدما علم برغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بضم عمار حمدي قبل بطولة كأس العالم للأندية.