الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقدم طعن  للمحكمة الرياضة الدولية ضد غرامة فرجاني ساسي (خاص)

الخميس 21/مارس/2024 - 12:52 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، خطوة الأدارة في ملف غرامة التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، بعدما ألزمت المحكمة الدولية لكرة القدم نادي الزمالك بدفع 700 ألف دولا للاعب.

الزمالك يقدم طعن  للمحكمة الرياضة الدولية ضد غرامة فرجاني ساسي (خاص)

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن مسؤولي النادي، انهوا ملف تقديم الطعن في المحكمة الرياضة ضد غرامة ساسي لاعب الأبيض السابق.

 

وعلم "مصر تايمز" من مصدره داخل نادي الزمالك، أن الإدارة تقدمت  بالإستئتاف في المحكمة الفيدرالية بسبب حكم لاعبه السابق خالد بوطيب، والتي يلزم الزمالك بدفع 25 ألف فرانك.

 

وأكد المصدر في وقت سابق، أن مسؤولو النادي أتفقوا على خوض مباراة ودية مع فريق زد، من أجل الاستعداد لمواجهة فيوتشرفي منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأضاف المصدر، أن يوم 23 مارس الجاري، موعد مباراة الزمالك ضد زد، قبل خوض مباريات الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.

 

ومن ناحية أخرى أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انضم لمعسكر المنتخب الحالي لخوض بطولة كأس عاصمة مصر، وهو يعاني من حالة إجهاد.

 

وقال مدير الكرة :" بعدما تم استدعاء اللاعب من الجهاز الفني للمنتخب تم إخطار الجهاز الفني للفراعنة بأن مصطفى شلبي يعاني من حالة إجهاد ويحتاج لفترة راحة لمدة يومين فقط،  وحدث تواصل بين الجهاز الطبي للزمالك ونظيره بالمنتخب ليوافق الجهاز الفني للمنتخب في النهاية على ضم مصطفى شلبي للمعسكر".

وأكد عبد الواحد السيد أن العلاقة بين نادي الزمالك وجميع المنتخبات جيدة للغاية ولا يمكن أن يتأخر أي لاعب عن تلبية نداء أي منتخب سواء الأول أو الأولمبي وكافة منتخبات الشباب.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.