الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نعمة الأفوكاتو الحلقة 11.. مى عمر تبدأ خطة الانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة

الأربعاء 20/مارس/2024 - 10:25 م
نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

بدأت الحلقة 11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو،  بحديث مي عمر من صديقها أكرم وتطلب منه أن يساعدها بـ احضر مهندس صوت لها،عندما سألها عن السبب تهربت من الاجابة.

 

اتفق ياسين الألفي مع نعمة على مساعدتها، وتذهب سارة إلي المطعم وتفاجات بقيام شخص بدفع الحساب لها، ذهبت له وتسأله عن السبب الذي يدفعه إلي دفع الحساب قال لها الجرسون أنه فعل ذلك مع جميع زبائن المطعم، قال ياسين لـ جرسون أن آروي جودة هي التي تدفع حساب نفسها.

 

ذهب صلاح إلي لنعمة ويطلب منها أن يعودوا إلي بعض ولكن رفضت وقالت له أنها لم تسامحه إلا بشرط أن يعود صلاح القديم الفقير.

 

وأخبر صلاح لـ سارة  بالحديث الذي دار بينه وبين نعمة وفي نفس الوقت كانت تحدث مع ياسين وتعتذر له عن طريقة الحديث التي تحدثت بها في المطعم،معه، وطلبت منه رقمه.

 

طلبت نعمة من مهندس الصوت أن تسجل رسالة صوتية بصوت سارة تقول فيه أنها تزوجت صلاح من أجل أموال القضية .ونجحت نعمة في ارسال رسالة لـ صلاح من رقم مجهول تتحدث فيه وتقول انها تزوجت منه لكي تحصل على أموال التي ربحها من قضية الوقف.

 

نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتتاج مها سليم فورميديا.