الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله لـ "مصر تايمز": أتوقع نجاح كبير لمسلسل بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين

الأربعاء 20/مارس/2024 - 09:27 م
آسر ياسين
آسر ياسين

قالت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله ، إنها في انتظار مشاهدة مسلسل بدون سابق إنذار الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين كما أنها تتوقع أنه سيحقق نجاح كبير، مشيرة إلى أن الفنان آسر ياسين يتقن فن إختيار الشخصيات التي يقوم بتأديتها.

 

 وأضافت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه قد يكون أيضا من أهم عوامل نجاح العمل مخرجه وهو المخرج هاني خليفة ، الذي له أعمال سابقة حققت نجاح كبير.

 

تدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول شخصية المهندس مروان الألفي الذي يبلغ من العمر 34 سنة والذي يجسده أسر ياسين و زوجته ليلى التي تجسدها عائشة بن أحمد ، وهم زوجان ينتظران مولدهما الأول ، ويضطران مجدى وليلى أن تلد ليلى في مستشفى حكومي وتنتقل بنا الاحداث ونرى مجدى وليلى في احتفالهم بعيد ميلاد عمر.

 

وتتوالى الأحداث بعد ملاحظة ليلى أن ابنها على لديه بقع غريبة على جسده، حيث يذهب الثنائى إلى طبيب لاجراء بعض الفحوصات، لتؤكد لهما النتائج أن علي ابنهما تم اصابته بسرطان الدم، ويقررا فورا اجراء عملية نقل نقى العظام، تحدث مفجأة للجميع حين لا تتطابق انسجة الأب الذى كان أول من أجرى الفحوصات بغرض التبرع للطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر.

 

بدون سابق إنذار الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن احمد ، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، و الفنانة نهال عنبروالمسلسل من تأليف ألمى كفارنة، وإنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمان الإعلامية .