الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الكبير أوى 8 الحلقة 10.. أحمد مكى يبلغ عن اختفاء مربوحة والعترة

الأربعاء 20/مارس/2024 - 07:44 م
الكبير أوى
الكبير أوى

الكبير أوى 8 الحلقة 10..  شهدت أحداث الحلقة ذهاب الكبير أحمد مكى إلى قسم الشرطة للإبلاغ باختفاء زوجته مربوحة رحمة أحمد و العترة مصطفى غريب، ولكن يجد الكل يشاهد التلفزيون لمتابعة عملية خطف الرهائن داخل البنك ويصدم الكبير ويندهش بسبب ارتداء الرهائن والعصابة ماسك على هيئته وشكله.

 

مسلسل الكبير اوى حلقة 9  ، طلب حزلقوم من الشرطة بعد أن حاصروا البنك أنهم لديهم مطالب، وهى أن يأتوا بخضراوات وبوتاجاز من أجل أن يطبخوا داخل البنك لأن الرهائن و العصابة يريدون أن يأكلوا ولكن لن يطلبوا دليفرى.

 

مسلسل الكبير اوى حلقة 9  ، استجابت الشرطة لمطالب حزلقوم و العصابة وأحضروا لهم الخضراوات والبوتاجاز، وقفت مربوحة رحمة أحمد مع الرهائن يطبخون العديد من الأصناف مثل صينية البطاطس والمحشى، وتغزل نفادى في طبيخ أم سعاد وحلاوته، وأثناء جلوس الرهائن مع العصابة يأكلون كانت أنبوبة الغاز جنب البوتاجاز مفتوحة ولم يأخذوا حذرهم، وأثناء مداهمة الشرطة وقع انفجار.

 

يعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

 

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.