الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسرة مسلسل عتبات البهجة تنعى المونتيرة الراحلة زينة مطاوع على تتر بداية الحلقة 10

الأربعاء 20/مارس/2024 - 07:39 م
زينة مطاوع
زينة مطاوع

نعى صناع مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخرانى، المونتيرة الشابة زينة مطاوع التي رحلت عن عالمنا الساعات الماضية بعد صراعها مع مرض السرطان، وذلك خلال تتر بداية الحلقة الـ 10 من المسلسل.

 

وجاء على تتر بداية الحلقة 10 من مسلسل عتبات البهجة صورة للراحلة بالشريط الأسود، مكتوب عليها: "تنعى شركة العدل جروب وأسرة مسلسل عتبات البهجة وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، نسأل الله العلى القدير أن يتغمدها برحمته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان".

مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عمرو صحصاح والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميا خلال النصف الأول من رمضان على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تكون الإعادة فى تمام 5:00 صباحاً والساعة 12 ظهرا، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحاً والإعادة الثانية 8:00 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة على منصة watch it.