الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كريم عبد العزيز.. أبرز تصريحاته مع عمرو أديب في "بودكاست Big Time"

الأربعاء 20/مارس/2024 - 12:10 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز..  تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز، ترند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعدما حل ضيف في برنامج "بودكاست Big Time" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc1"

 

كريم عبد العزيز

 

كريم عبد العزيز.. كشف كريم عبد العزيز عن صفات المرأة التي تلفت نظره، قائلا: "وجهة نظري إن سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي جدا، وهي أول حاجة تلفت نظري ومن الصفات الأخرى أحب الست القوية المفكرة، اللي عندها وجهة نظر وتقول رأيها، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني المهم تقول رأيها".

 

كريم عبد العزيز.. وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "لي الشرف إني اشتغلت مع الأستاذ أحمد زكي، وأعتقد إن هذا الممثل لن يتكرر في مصر".

كريم عبد العزيز.. واستعاد كريم عبد العزيز لحظة وقوفه أمام أحمد زكي ممثلا بقوله: "أول شوت معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب إيد بنته، ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم".

 

كريم عبد العزيز.. مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز.. ينافس الفنان كريم عبد العزيز في موسم رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين"، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

 

 

كريم عبد العزيز..  مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

كريم عبد العزيز..  وتأتى مواعيد عرض مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز يوميا على مدار شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 9:15 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء.