الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود الشاذلي.. معلومات قد لا تعرفها عن "زعتر" في ليالي الحلمية

الأربعاء 20/مارس/2024 - 10:49 ص
محمود الشاذلي
محمود الشاذلي

محمود الشاذلي.. رحل عن عالمنا الفنان محمود الشاذلي، أمس الثلاثاء ، حيث أعلن الخبر الفنان محمود الشاذلي، عبر منشور له على حسابه بـ"فيس بوك"قائلاً: البقاء لله محمود الشاذلي في ذمة الله، إلى لقاء في عالم أرحب نسألكم الدعاء

 

محمود الشاذلي

الفنان محمود الشاذلي.. وكان آخر أعمال الفنان محمود الشاذلي مشاركته في مسلسل ابن ليل عام 2012، كما شارك في عدة أعمال مهمة بينها الإمام الغزالي، كيد النسا، الحاوي، خالتي صفية والدير، أرابيسك، ضمير أبلة حكمت، ألف ليلة وليلة، ليالي الحلمية، الوسية، وغيرها من الأعمال الدرامية الخالدة في ذاكرة الدراما المصرية.

 

محمود الشاذلي

محمود الشاذلي.. الفنان محمود الشاذلي يعتبر واحد من أهم الفنانين الذين اعتدنا رؤية ومشاهدة أعمالهم التلفزيونية في شهر رمضان، وقد ارتبط في أذهان الكثيرين بمشاركاته المتميزة في مسلسلات عميد الدراما التلفزيونية أسامة أنور عكاشة.

 

جنازة محمود الشاذلي 


محمود الشاذلي..وأقيمت جنازته عقب صلاة العشاء مساء أمس، من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ، بحضور الأقاب والأصدقاء.

 

محمود الشاذلي.. وشارك محمود الشاذلي في مسلسل الحصار الذي عُرض في سنة 1977 وشارك فيه من فناني عكاشة المفضلين كل من محمود الحديني ونبيل الدسوقي وسيد عبدالكريم وإبراهيم عبدالرازق وعادل أمين ومحمود الشاذلي.

 

معلومات عن الفنان محمود الشاذلي

محمود الشاذلي.. يذكر أن الفنان محمود الشاذلي؛ من مواليد محافظة كفر الشيخ، وبدأ مشاركاته الفنية بفرقة كفر الشيخ المسرحية، وحصل على العديد من الجوائز الإقليمية.


محمود الشاذلي .. شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية أشهرها: "ليالي الحلمية"، "الشهد والدموع"، "رحلة السيد أبو العلا البشري"، "الإمام الغزالي"، "الزيني بركات"، "الوسية"، "الفرسان"، "الأبطال"، "القضاء في الإسلام"، "نهاية العالم ليست غدا"، "أكتوبر الآخر"، "المصراوية"، "الحاوي"، "الإمام محمد عبده"، "الأصدقاء"، "أوراق مصرية"، "للعدالة وجوه كثيرة"، "خالتي صفية والدير"، "على باب الوزير"، "عصفور النار"، "أهالينا"، "ضمير أبلة حكمت".
محمود الشاذلي .. ومن أعماله السينمائية: "أمير الظلام، "مبروك وبلبل".

 

محمود الشاذلي.. كما شارك في "أكتوبر الآخر"، "المصراوية"، "الحاوي"، "الإمام محمد عبده"، "الأصدقاء"، "أوراق مصرية"، "للعدالة وجوه كثيرة"، "خالتي صفية والدير"، "على باب الوزير"، "عصفور النار"، "أهالينا"، "ضمير أبلة حكمت".