الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل لحظة غضب.. ظهور زوج ناردين فرج في الحلقة 10 يقلب الأحداث

الأربعاء 20/مارس/2024 - 12:59 ص
مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب.. وصفت نيرة ناردين فرج لحظة قتلها لزوجها بالسم أنها كانت تنتظرها منذ زمن بعيد، وكان حلما وحققته، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch i، وأحدث أعمالها الأصلية. 

مسلسل لحظة غضب.. ظهور زوج ناردين فرج في الحلقة 10 يقلب الأحداث  

 

مسلسل لحظة غضب.. وفى مشهد آخر أحضر مصطفى - محمد شاهين، زوجة شريف - محمد فراج الثانية، لمنزله، والتي ترى أن يمنى هي السبب في اختفاء شريف، لأن أي مصيبة يكون وراؤها امرأة، على حد قولها.

 

مسلسل لحظة غضب.. وشهدت الحلقة مفاجأة مدوية، قلبت أحداث المسلسل، بظهور رمزى - أحمد عبد الله محمود زوج نيرة - ناردين فرج الذى ادعت أنها قتلته بوضع السم له في الطعام.

 

مسلسل لحظة غضب.. ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.