الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جميلة عوض.. القصة الكاملة للمشهد المثير للجدل بمسلسل "لانش بوكس"

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:35 ص
جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض.. تصدر اسم الفنانة جميلة عوض تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بسبب مشهد في مسلسل لانش بوكس، أثار حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد شبيه بإحدى المقاطع لطفل استشهد في غزة على يد قوات الأحتلال

 

جميلة عوض تدافع عن نفسها

جميلة عوض.. دافعت جميلة عوض عن نفسها وعن مسلسل لانش بوكس، بعد عرض حلقة أمس من مسلسل لانش بوكس، بسبب استخدام عبارة "شعره كيرلي وابيضاني وحلو" وهي الجملة التي قالتها أم الطفل يوسف الذي استشهد على يد الاحتلال الإسرائيلي.

 

جميلة عوض

جميلة عوض.. وجاء مشهد من مسلسل لانش بوكس الحلقة السادسة، لشخصية جميلة عوض وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: لو سمحت أنا كنت جاية اسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة

 

جميلة عوض.. تسبب ذلك المشهد في غضب الكثير من متابعي الفنانة جميلة عوض، بسبب استخدامها جملة أم الطفل الفلسطيني الذي استشهد. 

 

جميلة عوض .. ودافعت جميلة عوض عن نفسها في مجموعة من المنشورات على X (تويتر مسبقا) وقالت " كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه يعني في ناس مش واخده بالها ولا ربطت و انت اللي بتربطلهم ظنك اللي مش في محله".

 


جميلة عوض .. اعتذر المخرج هشام الرشيدي  عن المشهد وكتب عبرصفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك:  " اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لاخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة.

 

تابع المخرج، عبرحسابه الرسمي ، قائلا:" لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلـسطين ويعينهم".

 

جميلة عوض.. أبطال مسلسل لانش بوكس

 

جميلة عوض.. مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع، من إخراج هشام الرشيدي.