الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة التاسعة: نعمة الأفوكاتو تبدأ رحلة الإنتقام من زوجها.. يخطط لقتلها مرة أخرى

الإثنين 18/مارس/2024 - 08:11 م
نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

تقرر نعمة "مي عمر" أن تبدأ رحلة الإنتقام من زوجها أحمد زاهر و زوجته الثانية طأروى جودة"، فتذهب نعمة إلى قسم الشرطة بصفتها محامية لتقوم بتبرئة أحمد زاهر وأروى جودة، ومن ثم لتنتقم منهم على طريقتها، ثم تفاجئهم بأنها ستعيش معهم في منزل سارة "أروى جودة".

 

كما تقوم نعمة بتهديد زوجها أحمد زاهر بأن يسترجع لها 8 مليون جنيه التي أعطتهم له ، فيخبرها أنه أشترى لوالدته شقه كما أنه أشتري سيارة له ، فتخبره بأنها تريد مفاتيح الشقة والسارة والـ 5 مليون المتبقية هذا وإلا أنها ستخبر الشرطة بأنه قتل الشاب محمد الذي كان يعمل مساعد ليها.

 

في ذلك الوقت يفكر أحمد زاهر  و زوجته الثانية أروى جودة في قتل نعمة مرة أخرى ، ولكن بواسطة  شخص آخر.

 

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 

 تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.