الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عمر ترد على إشادة علاء مبارك بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"

الإثنين 18/مارس/2024 - 05:44 م
مي عمر
مي عمر

ردت الفنانة مي عمر على منشور علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بعد أن أشاد بدورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" على منصة "x"، تويتر سابقًا. 

مي عمر ترد على إشادة علاء مبارك بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

ووجهت الفنانة مي عمر رسالة شكر إلى علاء مبارك، قالت فيها إنها تعتز بشهادته، كما عبّرت عن سعادتها لتصدّر مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" التريند، وقدّمت أيضاً الشكر للجمهور، وكتبت في ردّها على كلام علاء مبارك: "شكراً السيد علاء مبارك، شهادة كبيرة أعتز بها".

 

 وكان علاء مبارك أشاد بمي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكادو":  "عمل يستحق المشاهدة، شاهدت الحلقة الأولى من مسلسل "نعمة الأڤوكاتو" للمخرج محمد سامي فتابعته هو بلا شك عمل جيد وممتع يجذب المشاهد مع تألق جميع الفنانين المشاركين فيه، خاصة الفنانَين مي عمر وأحمد زاهر،  نضج فني ملحوظ وأداء طبيعي، السهل الممتنع".

 

وأضاف علاء مبارك: "من أسباب نجاح أي مسلسل رمضاني هو عدم إطالة حلقاته إلى ٣٠ حلقة فيُصاب المشاهد بالملل".

 

نعمة الأفوكاتو بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبورية، ومن إخراج محمد سامي وتأليف مهاب طارق.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول المحامية الشابة "نعمة"، مي عمر، التي تساند زوجها الفاشل، أحمد زاهر، كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، ويتورط زوجها في قتلها بمشاركة زوجته الثانية، ومن ثم يحاولوا التخلص من جثتها ويدفنوها ولكن المفاجأة أن نعمة مازالت على قيد الحياة لتخرج من قبرها لتنتقم منهم .