السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. تريزيجيه نجم طرابزون سبور في الموسم الحالي

الإثنين 18/مارس/2024 - 03:20 م
تريزيجيه لاعب طرابزون
تريزيجيه لاعب طرابزون سبور

يقدم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مستوايات رائعة مع فريقه طرابزون سبور، خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري التركي.

 

بالارقام.. تريزيجيه نجم طرابزون سبور في الموسم الحالي

 

سجل محمود حسن تريزيجيه هذا الموسم مع فريق  طرابزون سبور 9 أهداف، وصنع 4 ، وقد أداء مميز في كل المباريات التي شارك بها.

 

وكان أخر أهدافه سجلها في شباك فنربخشة من ركلة جزاء في الدقيقة 78، في المباراة التي خسر فيها طرابزون سبور، مساؤ أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير.

 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، بعدما لعب الفريق هذا الموسم 30 مباراة فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباريات.

 

ويأمل فريق طرابزون سبور في الاستمرار بخطي مميزة والتنافس على الدوري التركي، لمحاولة الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

وحقق فريق طرابزون سبور الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري ، محمود حسن تريزيجيه،الفوز علي فاتح قرا جمرك ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ،في إطار مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري التركي.


سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث في الدقيقة 70من عمر اللقاء،  ويحتل طرابزون المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 11 مباريات، بينما يتواجد فاتح قرا جمرك فى المركز الـ 16 برصيد 29 نقطة.

 

وأضاف تريزبجيه هدفه التاسع مع طرابزون في  الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 5 أهداف.
 

وكان قد تصدر تريزيجيه التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.